أسئلة متكررة -- شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي


Next
Previous
أسئلة متكررة

 أين يقع مكتب الشركة؟
يقع مكتب الشركة في مدينة غزة /فلسطين، للحصول على عنوان المكتب بالتفصيل يرجى زيارة صفحة معلومات الاتصال.

 ما هي جنسية الشركة؟
الشركة فلسطينية، وأغلب موظفيها هم من  الفلسطينين إلا أنها تمتلك طاقم عربي متكامل أيضاً.

 هل للشركة وكلاء في الدول العربية؟
ليس للشركة وكلاء في أي من دول الشرق الأوسط.

 ما هي أوقات الدوام الرسمي للشركة؟
الدوام الرسمي للشركة يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراَ بتوقيت مدينة غزة، عدا يومي عطلة نهاية الاسبوع (الجمعة والسبت) وأيام العطل الرسمية. ولا يشمل ما سبق فريق الدعم الفني المتوفر على مدار الساعة، طيلة أيام السنة.

 كيف يمكن الاتصال بالشركة؟
يمكن الاتصال بالشركة عن طريق الهاتف الموضح في صفحة معلومات الاتصال، أو عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكن التحاور مباشرة مع مندوبي المبيعات عن طريق نافذة الحوار المباشر.

 ما هي اللغة المستخدمة في التخاطب مع الشركة؟
يفضل استخدام اللغة العربية في مخاطبة الشركة، إلا انه لا يوجد أي مشكلة في توجيه الخطابات الإنجليزية أيضاً.

 هل الخدمات التي توفرها الشركة وخوادمها وأنظمة تشغيلها مرخصة وقانونية؟
رغم عدم وجود ما يعرف بـ 'خادم مرخص' و 'خادم غير مرخص'، إلا أن ALADHAM.PS كشركة رسمية، وتخضع للأنظمة التجارية المعمول بها في فلسطين، (والتي تمنع استخدام أي منتجات غير مرخصة)؛ تتعامل مع عدد من أكبر مراكز البيانات، وتحرص دائماً على استخدام آخر ما توصلت إليه تكنلوجيا المعلومات الرقمية من أنظمة تشغيل وبرمجيات ولوحات تحكم؛ بشكل مرخص وقانوني.

 أرغب بالاطلاع على نماذج من المواقع المستضافة لديكم؟
يمكن الاطلاع على نماذج من المواقع المستضافة لدينا بزيارة صفحة أعمالنا.

 أرغب أن أكون مندوباً لكم في دولتي.
لا تبحث الشركة في الوقت الحاضر عن مندوبين أو وكلاء.

 ما هي الطرق المتاحة للتسديد؟
نقبل الدفع بعدة طرق، منها البطاقات الائتمانية، والتحويلات البنكية، والتحويل عن طريق مكاتب الويسترن يونين والموني غرام.

 ما هو الوقت المستغرق بعد تسديد تكاليف الخدمة لتفعيلها؟
يعتمد الوقت اللازم لتفعيل الموقع على طريقة التسديد المستخدمة لدفع تكاليف الخدمات، إلا أن الوقت لا يتجاوز في العادة مدة 24 ساعة من وقت تسديد التكلفة، عدا طريقة التحويلات البنكية التي قد تستغرق من أسبوع إلى 10 أيام نظراً للفترة التي يحتاجها البنك لايصال المبلغ بشكل فعلي إلى حسابنا.

 هل يتوجب تسديد التكلفة قبل البدء بالاستفادة من الخدمة؟
نعم، يتوجب تسديد كافة المستحقات قبل تفعيل الخدمة المطلوبة.

 ما هي العملة المستخدمة في الموقع؟
العملة المستخدمة في الموقع هي الدولار الأمريكي.

 ما هي أوقات عمل فريق الدعم الفني؟
يعمل فريق الدعم الفني على مدار الساعة وطيلة أيام السنة، إلا أن ذلك لا يعني الرد المباشر والفوري على بطاقات الدعم الفني، حيث قد تحتاج بعض البطاقات لوقت أطول من غيرها حسب نوع المهمة المطلوب تنفيذها.

 ما هو معدل الوقت المستغرق للرد على بطاقات الدعم الفني؟
يتم التعامل مع بطاقات الدعم الفني بشكل سريع من قبل فريقنا، إلا أن ضمان الرد على البطاقة هو عدم تجاوز مدة 24 ساعة من وقت طرحها، مع ملاحظة أن ذلك لا يعني أن البطاقة لا يتم معالجتها إلا بعد مرور هذا الوقت، حيث في العادة يتم التعامل معها في وقت قصير.

 ما هي القنوات التي يمكن من خلالها الحصول على الدعم الفني؟
القناة الصحيحة لاستقبال الدعم الفني هو نظام البطاقات، الذي يمكن الوصول إليه من خلال منطقة الأعضاء.

 هل الدعم الفني متوفر عن طريق نافذة الحوار المباشر؟
كلا، الدعم الفني غير متوفر عبر نافذة الحوار المباشر، حيث هي مخصصة لفريق المبيعات فقط، وكل ما يمكن لمندوب المبيعات فعله عند طلب الدعم الفني عن طريق تلك النافذة هو إرشاد المشترك لفتح بطاقة من داخل منطقة الأعضاء.

 هل توفرون دعم فني للبرمجيات المنصبة على الموقع؟
كأي شركة استضافة فإن الدعم الفني لدينا منحصر في مجال صيانة وأعطال الخادم الذي يحتضن الموقع، ولا يمتد الدعم الفني ليشمل صيانة البرمجيات التي يقوم المشترك بتنصيبها على مساحته.

 هل النسخ الاحتياطي لديكم داخلي أو خارجي؟
نظام النسخ الاحتياطي الذي توفره شركة  ALADHAM.PS هو نسخ داخلي وخارجي.

 كيف يمكنني الحصول على نسخة من موقعي في حال تعرضه لعطل ما؟
عند رغبة المشترك بالحصول على نسخة أقدم من ملفات موقعه يتوجب عليه فتح بطاقة دعم فني من داخل منطقة الأعضاء، يطلب فيها ذلك، وسيتم متابعتها من قبل فريقنا لتنفيذها.

 ما هو مستوى الحماية على خوادمكم؟
خوادمنا تخضع لنظام حماية دقيق، ولدينا فريق خاص لسد أي ثغرات يتم اكتشافها..

 كيف تتعاملون مع المشتركين الذين يقومون برفع ملفات اختراق على مساحاتهم لسبب أو لآخر؟
يتم إلغاء اشتراك الموقع الذي يتورط في رفع مثل تلك الملفات بشكل مباشر، مع توفير نسخة احتياطية من ملفات الموقع لمالك الحساب.

 ما هي وحدة القياس المستخدمة في أرقام المساحات ومعدل نقل البيانات المذكورة في الموقع؟
وحدات القياس المستخدمة في الموقع هي الجيجا بايت (GB)، وهي ما يعادل 1000 ميجا بايت لكل جيجا بايت واحد.

 هل يمكن استضافة أكثر من موقع على نفس الخطة؟
لا يمكن استضافة أكثر من موقع واحد، إلا أنه يمكن استضافة أكثر من موقع بشرط أن تكون تابعة لنفس صاحب المساحة ومرتبطة ببعضها البعض عن طريق شراء ريسيلر.

 ما هي سياستكم تجاه تنصيب برامج غير مرخصة؟
فيما يخص السكربتات الغير مرخصة، فنحن لا نقوم بمتابعة المواقع المستضافة لدينا من هذه الناحية، ولكن في حال وصول شكوى من الشركة المنتجة فحينها يتوجب على صاحب الموقع أن يقوم بالاتصال بالشركة المنتجة للتفاهم حول الترخيص أو الإزالة.

 ما هي سياستكم تجاه نشر وتوزيع ملفات محفوظة الحقوق كالأفلام والأغاني؟
يمنع نشر وتوزيع مواد محفوظة الحقوق كالأغاني والأفلام والبرامج دون أخذ إذن رسمي من الجهة المنتجة صاحبة الحق القانوني.

 هل تقومون بنقل موقعي في حال اشتراكي لديكم؟
نعم، في حال كان حجم الموقع لا يتجاوز 1 جيجا بايت، وكانت لوحة التحكم لدى المستضيف السابق من نوع cPanel يتوجب لنقل الموقع من الاستضافة القديمة إلى خوادمنا؛ الاتصال بالمستضيف القديم وطلب تكوين نسخة مضغوطة حديثة من ملفات الموقع، ثم تزويد فريقنا عبر نظام البطاقات برابط مباشر لتلك النسخة، يمكن الوصول إليه عبر المتصفح (دون ادخال أي كلمات سر)، وسيقوم فريقنا بسحب وتنصيب الملف، مع الأخذ بالاعتبار أن مدة تنفيذ العملية هو ما لا يزيد على 24 ساعة من وقت فتح البطاقة، أما في حال كون الحجم أكبر من ذلك أو كانت لوحة التحكم تختلف فمسؤولية النقل تقع على عاتق المشترك.

 هل توفرون خطط بمساحات ومعدلات نقل أخرى غير المذكورة في موقعكم؟
كلا، خططنا ثابتة من حيث الحجم والمساحة، ولا نوفر خطط مخصصة.

 هل يمكن الاستفادة من خطط الاستضافة العادية في توزيع مساحات استضافة تجارية أو مجانية؟
كلا، توزيع مساحات استضافة مجانية من خلال خطط الاستضافة العادية غير مسموح به، كما أنه غير ممكن تقنياً لكون خطط الاستضافة العادية لا توفر للمشترك لوحة تحكم التوزيع WHM.

 كم هو عدد المواقع التي يمكنني استضافتها في حساب التوزيع؟
يمكن استضافة عدد المواقع حسب حجم الريسيلر.

 هل توفرن خطط توزيع بمساحات ومعدلات نقل أخرى غير المذكورة في موقعكم؟
كلا، خططنا ثابتة من حيث الحجم والمساحة، ولا نوفر خطط مخصصة

 هل تسمحون بتوزيع مواقع مجاناً من خلال خطط التوزيع لديكم؟
كلا، توزيع مساحات استضافة مجانية من خلال حساب التوزيع هو أمر غير مسموح به.

 هل يمكن أن تقوموا بإدارة حساب التوزيع نيابة عني؟
إدارة حساب التوزيع هي مسؤولية المشترك، إلا اننا نوفر دروس مرئية تشرح كافة تفاصيل إدارة حساب التوزيع، يمكن الاطلاع عليها من خلال صفحة الدروس المرئية.

 هل توفرن الدعم الفني للمشتركين لدي في حساب التوزيع؟
نوفر الدعم الفني لحساب التوزيع وللمواقع المستضافة لدى الموزع فيما يتعلق بحلول ومشاكل الخادم، ولا يمتد الدعم ليشمل قضايا المحاسبة وتجهيز المساحات ودعم البرمجيات المنصبة على تلك المواقع.

 هل تقومون بنقل مواقع زبائني في حال الاشتراك لديكم في حساب توزيع استضافة؟
نقوم بنقل المواقع إلى حسابات توزيع الاستضافة عند الاشتراك معنا في حال كان عدد المواقع لا يتجاوز 10 مواقع، وكان حجم الموقع الواحد لا يتجاوز 500 ميجا، ويتم ذلك عبر الاتصال بالمستضيف القديم وطلب تكوين نسخ مضغوطة حديثة من ملفات المواقع، ثم تزويد فريقنا عبر نظام البطاقات برابط مباشر لتلك النسخ، يمكن الوصول إليه عبر المتصفح (دون ادخال أي كلمات سر)، وسيقوم فريقنا بسحب وتنصيب الملفات، أما في حال كان العدد أكبر من ذلك أو كان حجم الموقع الواحد المراد نقله أكبر من 500 ميجا؛ فمسؤولية النقل تقع على عاتق المشترك، مع الأخذ بالاعتبار أن مدة تنفيذ العملية هو ما لا يزيد على 48 ساعة من وقت فتح البطاقة.

 هل تقومون بنقل مواقع المشتركين الجدد معي في حساب التوزيع؟
في حال الرغبة بتنصيب موقع جديد ضمن حساب التوزيع، وكان حجم الموقع لا يتجاوز 1 جيجا بايت، فكل ما يحتاج الموزع فعله هو تزويد فريقنا برابط مباشر للنسخة المضغوطة يمكن الوصول إليه عبر المتصفح، وسيقوم فريقنا بسحب النسخة وتنصيبها مجاناً، أما في حال تجاوز حجم الموقع مضغوطاً 1 جيجا بايت فيمكن رفع الملف المضغوط للموقع المراد نقله إلى حساب التوزيع الرئيسي ثم إعلامنا بمسار الملف لنقوم بتنصيبه.

 قمتُ بطلب تسجيل نطاق، فمتى يتم اعتماده وتفعيله؟
عملية تسجيل النطاقات لا تتم لدينا بشكل آلي مباشر، حيث تخضع جميع النطاقات المسجلة للمراجعة أولاً، قبل اعتماد تسجيلها، وتستغرق عملية اعتماد النطاق عدة ساعات في العادة، إلا انها لا تتجاوز 24 ساعة كحد أقصى، ويُفضل أن يقوم طالب تسجيل النطاق بفتح بطاقة من خلال منطقة الأعضاء لمتابعة عملية التسجيل.

 لدي مجموعة من النطاقات مسجلة معكم، فهل توفرون لوحة تحكم منفصلة لكل نطاق؟
توفر شركة ALADHAM لوحة تحكم يمكن من خلال التحكم بمجموع النطاقات المسجلة عبر حساب العضو، إلا ان الشركة لا توفر لوحات منفصلة لكل نطاق ضمن الحساب الأساسي.

 هل توفرون دعم فني للنطاقات المسجلة من طرفكم؟
توفر شركة ALADHAM  دروس تشرح تنفيذ جميع العمليات التي يمكن تنفيذها على النطاق من خلال لوحة التحكم، إلا أن الدعم الفني لا يمتد ليشمل تنفيذ تلك العمليات على نطاق الزبون نيابة عنه، حيث تلك هي مسؤولية مالك النطاق، كما أن الدعم الفني لا يشمل قضايا الاستضافة المرتبطة بالنطاق (ما لم يكن النطاق مرتبطاً بمساحة على خوادم شركة ALADHAM ، حيث تلك هي مسؤولية الشركة المستضيفة للموقع.
 

عروض الاستضافة
إحجز موقعك الشخصي أو موقعك التجاري على الإنترنت الأن وبالأسعار المنافسه
القائمة البريدية
للحصول على عروض الاستضافة والتصميم والبرمجة أضف بريدك الالكتروني لقائمتنا
الاسم
البريد الالكتروني
فيديو تعليمي
هنا سوف تجد دروس تعليم التصميم والبرمجة والاعلانات التجارية والعروض المميزة
الإعلانات
الإعلانات التجارية لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي ووصلة لتكنولوجيا المعلومات