شروط الاستخدام -- شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي


Next
Previous
شروط الاستخدام

 إتفاقية إستخدام خدمات شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي
هنا في هذا المستند تجد أحكام و شروط الاستخدام لخدمات شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  'ALADHAM.PS' والتي سوف ننوه عنها بــ 'الأدهم' فقط في النصوص القادمة.

الإتفاقيات العامة
▪ لـ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي الحق في تعليق أو إلغاء جزء أو كل الخدمات المقدمة للعميل عندما ترى أنه قد تم استخدام هذه الخدمات بشكل غير لائق. كما تحتفظ الأدهم لنفسها بالحق في رفض الخدمة أو عدم تقديمها.
▪ الأنشطة غير القانونية بما في ذلك اللتي تحتوي على تخزين أو توزيع نسخ غير قانونية من برامج لها حقوق طبع و نشر مثل الألعاب وغيرها ، و انتهاكات حقوق التأليف و النشر و العلامات التجارية ، و انتهاكات قوانين دولة فلسطين، أو بيع أو توزيع المواد غير المشروعة .
▪ اساءة استعمال الانترنت مثل ارسال الرسائل الالكترونية غير المرغوب بها أو توزيع البرامج عن طريق البريد الإلكتروني ، أو نشر الرسائل إلى عدد كبير من المجموعات (سبام ) ، أو نشر رسائل بذيئة ، أو رسائل تهديدية و تحريضية ..

تنويه : شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي ليست مسؤولة عن أية أضرار قد تقع على أي عميل. كما لا تقدم أي ضمانات من أي نوع ، صراحة أو ضمنا عن الخدمات التي تقدمها. استخدام خدماتنا تقع تحت مسؤلية العميل وحده. الأدهم لا يضمن أن خدماته ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء بل سوف يقدم الأدهم كل جهد ممكن لتوفير الحماية والثبات للخوادم والوصول إلى الحد الأدنى من انقطاع الخدمة. لا يحق للعميل مطالبة شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بأي تعويض عن عدم القدرة على استخدام خدماته بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر :
▪ انقطاع الخدمة.
▪ أخطاء ناتجة عن سوء الاستخدام.
▪ مشاكل الاتصال بالإنترنت.
▪ مشاكل متعلقة بالدي ان اس.
▪ اختراقات او محاولات تخريبية.

انتهاك سياسة الخصوصية أو الاتفاقية
▪ عند حدوث انتهاك لسياسة الخصوصية أو اتفاقية الخدمة أو الإحتياطيات الخاصة بشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي؛ للأدهم الحق في إنهاء حساب المستخدم دون سابق إنذار و دون رد أي مبالغ مدفوعة، و عند محاولة العميل الإضرار بشركة الأدهم بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر : نظام الأدهم و خادماته، سمعته، أعماله التجارية، خدماته، الشبكة الخاصة به، و العمليات أو المعدات. ستتم مسائلته قانونياً .
▪ لايحق للعميل التشهير بـشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي او التجريح في منسوبيها او إدارييها، وبدلا عن ذلك يحق للعميل التوجة للجهات المختصه في دولة فلسطين لتقديم شكواه ، علما بان محاولة التشهير او التجريح باي شكل كان، تعطي شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي الحق الكامل في إلغاء العقد ورفض تقديم أي خدمة ايا كانت للعميل .
▪ يمنع منعا باتا إعادة بيع خدمات شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بدون تصريح كتابي من إدارة الشركة. إلا في حالة كان العميل موزع معتمد لدى الأدهم.
▪ حرصاً منا على بيانات عملائنا الكرام وتوفير أقصى قدر ممكن من الاجراءات الأمنية للحفاظ على سرية هذه البيانات فقد تم اعتماد خاصية السؤال الأمني وإجابته المتوفرة في لوحة تحكم العميل بموقعنا، للتأكد من هوية العميل عند طلب أي بيانات حساسة أو حدوث اختراق أمني لبريدك الالكتروني الذي قمت بالتسجيل عن طريقه في عضويتك بمنطقة العميل بشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي أو فقدانك لبريدك الإلكتروني لأي سبب. لذا وللأهمية القصوى نرجو من جميع عملائنا الكرام اختيار سؤال سري وإجابة سرية له وتكون على قدر كافً من السرية. [ ؟ ]
▪ كما نشدد على أنك المسؤول عن الحفاظ على أمن حسابك ومسؤول بالكامل عن كل النشاطات التي تحدث باستخدام حسابك وأي أعمال أخرى تتم للاتصال بشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي من خلاله سواء كان عن طريق الحساب الرئيسي الخاص بك أو عضوية فرعية منه . [ ؟ ]
▪ يحق لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي إلغاء اشتراك العميل في أي وقت بدون ايضاح الاسباب وبشرط اعادة المبلغ المتبقي للعميل.

▪ التحايل
عند قيام العميل بالتحايل أو الالتفاف على أي تقنيات مستخدمة في منطقة العميل بموقعنا فإن ذلك يعد مخالفة صريحة لشروط استخدام الموقع فيؤسفنا أنه سيتم إيقاف حساب العميل لدينا، وحيث ان ذلك يتسبب بإضاعة وقت الشركة في امور إدارية وفنية فيتوجب دفع غرامة تعويضية عن ذلك لإعادة فتح الحساب.

التعاملات المالية ، الحسابات والفواتير
▪ طريقة الدفع
▪ يتم دفع الرسوم قبل تنشيط أي خدمة.
▪ الرسوم غير قابلة للرد.
▪ الدفع يكون كاملاً قبل أن تتم تقديم أي خدمات استضافة.
▪ الأدهم تقبل الدفع ببطاقات الائتمان (فيزا و ماستر كارد ، امريكان اكسبريس) ، عن طريق خدمة PayPal او بــي بال (
www.paypal.com).
▪ نقبل الدفع بنظام الحوالات البنكية إلى حساباتنا البنكية الرسمية فقط. علماً ان استلام المبالغ المحولة لحساباتنا البنكية من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 2 مساءً بتوقيت القدس.
▪ الأدهم غير مسؤولة عن أي تعامل تجاري خارج النظام الرسمي والمعتمد من خلال موقعنا مع أي شخص كان علماً أن التعاملات التجارية لدينا تتم من خلال نظام التذاكر فقط وليس عن طريق أي بريد إلكتروني شخصي أو خلافه.
▪ الأدهم غير مسؤولة عن أي تحويلات أو ايداعات أو تسليم أي مبلغ لا يكون عبر أحد حساباتها الرسمية الموضحة في موقعنا. علماً بأننا لا نقبل استلام اي مبلغ بشكل كاش مباشر وإنما فقط عبر التحويل لأحد الحسابات البنكية الرسمية.
▪ الأدهم لا تتحمل اي مسؤولية نتيجة أي خطأ بالتحويل المالي أو الايداعات البنكية.
▪ عند إيداعك لأي مبلغ لتسديد اي فاتورة, (يجب) أن تقوم بتأكيد الايداع وإبلاغنا خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعة.
▪ تسليمك مبلغاً لاحد منسوبي الأدهم سواء كاش أو تحويل لحساب أي شخص هو على مسؤوليتك الخاصة ولن يعتد به ولسنا مسؤولين عن أي مبالغ لا يتم تحويلها لحساباتنا الرسمية بأي شكل من الاشكال.

▪ المزايا الإضافية و الـ Add-Ons الخاصة بالخدمات المختلفة
▪ يمكن إضافة أياً من ميزاتنا الإضافية في أي وقت.
▪ التكاليف المدفوعة غير قابلة للإسترداد بغض النظر عما إذا تم استخدام هذه الخدمة أم لا.
▪ بطاقات الائتمان : يتم احتساب الرسوم في الوقت الحقيقي للفترة الحالية و الفترة القادمة حتى نهاية دورة الفوترة الخاصة بها.
▪ سيتم تفعيل الخدمات عند دفع الرسوم و اعتمادها من قبل قسم الحسابات.

التجديد وجدولة الفواتير
▪ للعميل (7) سبعة أيام قبل تاريخ الاستحقاق للفاتورة المستحقة للتجديد وعند تحويل المبلغ إلى شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي يجب تزويدنا ببيانات الايداع في تذكرة لقسم خدمات العملاء لتجديد الخدمة للفترة القادمة.
▪ عند إيداعك لأي مبلغ لتسديد اي فاتورة , (يجب) أن تقوم بتأكيد الايداع وإبلاغنا خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعة .
▪ يتم إرسال تذكير لبريد العميل خلال 7 أيام هي بمثابة فترة السداد الخاصة بك، إذا لم يتم السداد قبل الموعد المحدد ، يتم حذف الحساب الخاص بك آلياً ولن نكون مسؤولين عن فقدان أي بيانات أو عن انقطاع الخدمة.
▪ يجب أن يتم تحويل المبلغ كاملاً و إلا لن تتم تقديم أي خدمات.
▪ إذا كنت تعرف انك ستكون بعيدا عن الانترنت أو في اجازة، وغير قادر على التواصل معنا أو السداد للفواتير المستحقة، تأكد من إخطارنا قبل أن يتم صدور الفاتورة المستحقة أو يمكنك تسديد الفواتير قبل صدورها أو إضافة مبلغ لرصيدك لدينا يغطي تكلفة السداد.
▪ إذا لم يتم دفع مبلغ التجديد في الموعد المحدد، سوف يتم ايقاف الخدمة.
▪ الحوالات من خارج فلسطين تكون من خلال الوسترون يونيون بنك فلسطين او من خلال البنوك العاملة فلسطين فلسطين فقط.
تضاف لقيمة الفاتورة الاجمالي رسوم البنك المحول له وقيمتها 8 دولار. ( على سبيل المثال لو كانت الفاتورة قيمتها 100 دولار بهذه الحالة يتم تحويل 108 دولار 8 تخصم من قبل البنك و 100 لتسديد الفاتورة الخاصة بخدماتنا). علماً ان بنكك المحلي قد يطلب رسوماً منفصلة اخرى خاصة به.
▪ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي تحتفظ لنفسها بحق تغيير الأسعار في أي وقت وشروط هذه الاتفاقية قد تتغير، يجب أن تكون على علم بذلك.
▪ جميع المعاملات النقدية تكون بالدولار الأمريكي. وهي العملة الرسمية التي تتعامل بها الشركة .
▪ يلتزم العميل بدفع رسوم الخدمة التي قام بطلبها في نفس الوقت الذي قام فيه بطلب الخدمة.

وفي حالة التجديد يلتزم العميل بمتابعة تجديد اشتراكه والسداد في نفس اليوم الذي صدرت به الفاتورة، والاجراء المتخذ في حالة عدم سداد الفاتورة كالتالي :

1. رسالة من شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بطلب السداد والتذكير، علما بان نظام الفواتير يقوم بالارسال التلقائي قبل صدور الفاتوره بفتره لاتقل عن 7 ايام .
2. في حالة عدم السداد، في اليوم الأخير لفترة الاستضافة يتم حذف حساب العميل تلقائياً من السيرفر لتوفير مساحة لعميل آخر ولن نكون مسؤولين عن الملفات او محتويات الحساب المنتهي بأي شكل من الاشكال .
3. قد تحتفظ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بنسخة من موقع العميل لفترة معينة لا تتجاوز الاسبوعين بحد اقصى وكخدمة مدفوعة يتم سدادها عند الرغبة بتجهيز هذه النسخة له.

▪ فشل بطاقة الائتمان
▪ إذا كان هناك أي صعوبات في إتمام عملية الدفع سيصل للعميل رسالة على بريده الالكتروني تفيذ بذلك ويتم احتساب يومين كفرصة لتنفيذ عملية الدفع بطريقة صحيحة.
ملاحظة : إذا فشلت عملية الدفع خلال يومين سيتم إيقاف الخدمة، وإذا لم يتم اتمام عملية الدفع بشكل صحيح خلال اليوم الثالث سيتم الغاء الحساب ( حذف الحساب بشكل نهائي ) وسيتم ارسال بريد الكتروني للعميل يوضح الاجراء الذي تم.

▪ الشيكات
▪ لا يمكن استعادة المبلغ بعد صرف الشيك لأي سبب كان .
▪ إذا رفض البنك صرف الشيك ( بدون رصيد ) ، يتم إيقاف الخدمة وتقديم شكوى للجهات المسؤولة فوراً .

▪ إعادة تنشيط الحساب
▪ إذا تم إلغاء حساب استضافة بناء على طلب العميل أو لعدم سداد الفاتورة المستحقة ويرغب العميل في إعادة تنشيط حسابه فإن شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي قد تحتفظ بنسخة من موقع العميل لفترة معينة ( فإذا كانت متوفرة ) فسيتم إعادة تنشيط الحساب بعد سداد فاتورة التجديد فقط ، أما إذا أراد العميل الحصول على هذه النسخة من الموقع ونقلها لمستضيف آخر فيجب سداد رسوم معينة.
▪ إذا تم إلغاء الحساب لفترة تتجاوز مدة الاحتفاظ بنسخة الموقع سوف يحتاج العميل للإشتراك كعميل جديد .
▪ إذا تم إلغاء حساب بسبب انتهاك سياسة الخصوصية فلن تقوم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بتنشيط الحساب مرة أخرى ولن نكون مسؤلين عن أي بيانات في هذا الحساب .

▪ استعادة المبالغ
▪ جميع رسوم الخدمات المدفوعة مبالغها، غير قابلة للإستعادة.
▪ إذا قامت شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بإنهاء حساب العميل بسبب انتهاك لسياسة الخصوصية، فلن يكون هناك أي استعادة للمبلغ المدفوع.
▪ الرسوم الشهرية المرتبطة بالخدمات الاضافية غير قابلة للإستعادة.
▪ الرسوم الشهرية المرتبطة بالخدمات الاساسية غير قابلة للإستعادة.
▪ الرسوم الخاصة بتراخيص برنامج وصلة غير قابلة للإستعادة.
▪ الرسوم الخاصة بحجز ونقل النطاقات غير قابلة للاستعادة.
▪ لا يتم إعادة أي مبالغ مالية للعميل في حالة إلغاء ترخيصه بناء على مخالفته إتفاقية الخدمة والترخيص.
▪ نظام ضمان استعادة المبالغ لخدمة الاستضافة المشتركة لعميل جديد:

▪ الرسوم الخاصة بخدمات السيرفرات الخاصة وتوابعها وخدمة النصف سيرفر وتوابعة غير قابلة للإستعادة.

▪ في حال الإشتراك في أحد خطط الإستضافة المشتركة Blogger, Unlimited, Unlimited-Pro, Extreme يحق للعميل إلغاء الخطة واستعادة المبلغ كاملاً دون ذكر أي سبب, على شرط عدم مخالفة العميل او الحساب لأي من شروط وقوانين إتفاقية الإستخدام الخاصة بالشركة (الأدهم), وعلى ان يكون طلب الغاء الخدمة واستعادة الاموال في خلال 30 من تاريخ تفعيل الإشتراك.

▪ إلغاء الخدمة
▪ تحتفظ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بحقها في إنهاء خدمة العميل في أي وقت. إذا ما تم إغلاق الحساب بسبب انتهاك سياسة الخصوصية الخاصة بنا و عليه لن يكون هناك أي تعويض.
▪ يمكن للعملاء إلغاء الخدمة في أي وقت ضمن حدود الشروط الخاصة بنا و ينبغي أن ترسل الطلبات لقسم خدمات العملاء عبر التذاكر.
▪ إذا كان للعميل طلب إلغاء، فسيتم إنهاء حسابه فوراً ما لم تكن هناك احتياطيات خاصة بشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي وعلى ذلك لنا الحق في إنهاء الخدمة دون سابق إنذار.
▪ إذا تم إلغاء الحساب بسبب عدم السداد لسيرفر خاص أو افتراضي أو استضافة مشتركة فإن لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي الحق في حذف محتويات الموقع من دون إشعار كما يعاد توفير الخادم أو المساحة لعميل آخر.

▪ التعويضات
▪ لا يحق للعميل أن يطالب شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بتعويض عن أي ضرر ناتج عن استخدام منتجات أو خدمات الأدهم، أو الإصابة الشخصية أو أضرار في الممتلكات ناجمة عن المنتجات أو الخدمات التي تباع أو توزع من الأدهم، أو أي محتويات على موقع العميل تنتهتك حقوق أطراف اخرى، أو محتويات تنتهك حقوق علامات تجارية لأطراف أخرى. كما يلتزم العميل بدفع أي رسوم يتم طلبها نتيجة مثل هذه الانتهاكات وما يترتب عليها من أمور قانونية .

 ترخيص برنامج وصلة (WSLA)

برنامج الأدهم  ( WSLA ) : برنامج ملك شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  بما في ذلك قاعدة بياناته وتملك الأدهم جميع حقوقه الفكرية والبرمجية وغير مصرح النسخ منه بغض النظر عن الشكل الخارجي الذي قد توجد عليه هذه النسخ وهو برنامج غير مجاني حيث يجب أن تحصل على ترخيص بإستخدامه من قبل شركة الأدهم وهذا الترخيص لا يعطيك الحق في بيع البرنامج أو النسخ منه.
▪ بتركيب برنامج الأدهم (وصلة) واستخدامه على موقعك فإنك توافق على الشروط والبنود التالية سواء كانت هذه الموافقة منك شخصياً أو من ينوب عنك عند تقديم طلب الترخيص لموقعك سواء كان مقدم خدمات أو موزع لبرنامج وصلة أو أياً كانت صفته.
▪ يمنع منعاً باتاً إستخدام برنامج وصلة في كل ما يخالف قوانين دولة فلسطين الشرعية او الدستورية ومخالفة ذلك بأي شكل من الأشكال يعتبر اخلالاً بهذه الاتفاقية.
▪ عندما تقدم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  ترخيص برنامج وصلة واحد لك فإن ذلك يعني تركيب نسخة واحدة فقط من البرنامج على موقع واحد على شبكة الانترنت بحيث يكون الترخيص لدومين واحد فقط ولا يحق لك تركيب نسختين على نطاق (دومين) واحد أو على دومين فرعي بترخيص واحد، وأي تحايل على ذلك يلغي عقد اتفاقية الخدمة والترخيص.
▪ ترخيص برنامج وصلة لك أنت فقط ، لا يمكنك تأجيره أو إصدار تراخيص فرعية منه أو التنازل عنه أو بيعه أو تحويله لشخص آخر بأي شكل من الأشكال على أساس مؤقت أو دائم دون موافقة خطية من شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي .
▪ إذا كان لديك ترخيص ساري المفعول، يمكنك تركيب نسخة أخرى من برنامج وصلة للتجارب على موقعك، ولكن يجب ان يكون ذلك واضح بالنسبة لنا تفادياً لإجراءات حماية الحقوق والتراخيص التي نقوم بها مثلا يكون البرنامج في مجلد بإسم  test وبطبيعة الحال تضع عليه جدار حماية بإسم مستخدم وكلمة مرور حتى لا يكون متاح الوصول له من قبل زوار موقعك بشكل عام.
▪ 'الترخيص' برنامج وصلة يعني أنه يحق لك استخدام البرنامج على موقعك مدى الحياة.
وتحصل معه على 'ترخيص تحديثات', يخولك الحصول على التحديثات في حال طرح إصدارات جديدة مجاناً لمدة سنه واحدة وهو ترخيص قابل للتجديد حسب اختيارك.
ملاحظة : العميل الذي يستخدم برنامجنا بطريقة غير شرعية ثم يطلب ترخيص له فهو سيحصل على 'الترخيص' فقط مما يخوله الاستفادة من الاصدار الذي لديه مدى الحياة، ولكي يتمكن من الحصول على آخر اصدار من برنامج وصلة يتوجب عليه طلب 'ترخيص تحديثات' كخدمة مدفوعة.
▪ يجب على جميع عملاء برنامج وصلة او الراغبين في شراء برنامج وصلة اختيار الدومين المطلوب الترخيص له.
▪ ملفات برنامج وصلة من نوع PHP هي ملفات مشفرة ولا يحق لك محاولة فك تشفيرها بأي حال من الأحوال.
▪ جميع حقوق شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي في برنامج وصلة يجب أن تظل كما هي دون أي تغيير أو حذف أو طمس حيث يلتزم العميل بعدم إزالة شعار أو جملة الحقوق لبرنامج وصلة أو التصاميم والتي يتم وضعها بالجزء الأسفل من البرنامج أو التصميم, وفي حالة إزالتها فإنه يخرج بذلك من إتفاقية الخدمة ويشمل ذلك في بعض الحالات التطوير والتجديد أو الدعم أو الحصول على مميزات متفق عليها، لذلك هي مسؤوليتك بتوضيح هذه النقطة عند طلبك تصميم برنامج وصلة من أي جهة أو فرد لكي يقوم بالاطلاع عليها والالتزام بها, وتحتفظ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  بحق رفض الترخيص مجدداً لمن قام بذلك أو حق قبول دفع الغرامة وهي خمسة اضعاف قيمة البرنامج حسب السعر الحالي.
▪ يمنع استخدام برنامج وصلة بأي شكل من شأنه ان يمثل أو يرتبط بإنتهاك الملكيه الفكريه، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المشاركة في أي نشاط من شأنه ان ينتهك او يختلس حقوق الملكيه الفكريه للآخرين، بما فيها حقوق النشر والعلامات التجارية وعلامات الخدمة، الاسرار التجارية، والقرصنه على صناعة البرمجيات ، وبراءات الاختراع التي يحوزها افراد أو شركات أو جهات أخرى.
▪ إذا تم إنتهاك أي من بنود اتفاقية الخدمة والترخيص من قبل العميل فإن شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  تحتفظ بحقها الكامل في إلغاء الترخيص في أي وقت دون الرجوع للعميل.
▪ لا يتم إعادة أي مبالغ مالية للعميل في حالة إلغاء ترخيصه بناء على مخالفته إتفاقية الخدمة والترخيص.

▪ بعد مرور سنه على ترخيصك تصبح أمام خيارين
إما الاكتفاء بآخر اصدار حصلت عليه خلال السنه المرخصه.
أو تجديد 'ترخيص تحديثات' لسنه جديدة بقيمة معينه لكي تتمكن من الحصول على الاصدارات الجديدة من البرنامج خلال هذه السنه. ويمكنك انهاء الترخيص في أي وقت عن طريق إلغاء تثبيت البرنامج وحذف أي نسخ منه بأي شكل من الأشكال.

▪ أنت تتعهد بالآتي
▪ بعدم إفشاء أو توزيع أو توفير كل أو جزء من برنامج وصلة بما فيه ملفات البرنامج المشفرة أو محتوياته أو أي معلومات أخرى في أي وقت سواء خلال فترة ترخيصك أو بعدها سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى أي طرف ثالث دون موافقة خطية من شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي .
▪ عدم استخدام برنامج وصلة لأي اغراض غير قانونية ولن تكون شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي مسؤولة عن ذلك ابداً بأي حال من الاحوال بل العميل مسؤول مسؤولية كاملة عن موقعه وعن محتويات موقعه والنشاطات التي تنتج من داخل الموقع.

▪ تغيير الدومين المرخص له
شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  بناء على ملكيتها لبرنامج وصلة تسمح لك بنقل ترخيص برنامج وصلة لطرف آخر أو تغيير الدومين المرخص له حسب التالي :
▪ أن يتم حذف برنامج وصلة من الموقع السابق، سيتم الغاء الترخيص في حالة استمرار استخدام الدومين السابق للنسخة.
▪ أن يكون قد مر على الترخيص مدة 3 أشهر على الأقل.
▪ أن يكون ترخيص التحديثات ساري المفعول.
▪ أن لا يكون الدومين الجديد المطلوب تغيير الترخيص له قد سبق واستخدم برنامجنا بطريقة غير شرعية.
▪ لا يحق تقديم هذا الطلب الا مره واحدة فقط.
▪ بعد إنتهاء مدة الترخيص المؤقت للنسخة التجريبية يجب إزالتها من السيرفر أو شراء ترخيص لها.

▪ إذا كنت تستخدم برنامج وصلة والملحقات الأخرى فأنت توافق على الشروط التالية
▪ انت توافق على جميع الشروط الوارده في اتفاقية الخدمة والترخيص لأنها تنطبق أيضاً على إستخدامك لكل ما يتعلق ببرنامج وصلة من ستايلات وتصاميم أو بلوكات أو برامج ملحقة أو أدوات وغيرها ويتم تعريفها في هذه الاتفاقية بـ ملحقات برنامج وصلة.
▪ تطرح شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي من حين لآخر برامج ملحقة مدفوعه تعمل على برنامج وصلة ويتطلب تركيبها على برنامج وصلة ترخيص خاص بها لانها تعتبر برامج مستقلة يتم اضافتها لبرنامج وصلة بشكل مستقل.
▪ ملحقات برنامج وصلة مرخصة لك فقط لاستخدامها فيما يتعلق ببرنامج وصلة ولا يحق لك إستخدامها أو دمجها او تركيبها على أي برامج أخرى، وعند استخدامك لها مع برنامج وصلة فإنه يمكنك الاضافة لها أو إدخال تعديلات عليها.
▪ ملحقات برنامج وصلة التي لها ترخيص فإنه ساري المفعول بغض النظر عن ترخيص برنامج وصلة فإن كان لديك برنامج ملحق مدفوع بترخيص خاص به وانتهى ترخيص برنامج وصلة فإنه يبقى ترخيصه ساري المفعول إلى أن ينتهي هو الآخر وإن انتهى ترخيص البرنامج الملحق فإنه مثله مثل برنامج وصلة سيبقى يعمل على موقعك ولكن كل مافي الامر انه لو نزل تحديث جديد للبرنامج الملحق فلن تستطيع الحصول عليه إلا بتجديد ترخيص البرنامج الملحق .

▪ الضمانات والدعم الفني لبرنامج وصلة
▪ برنامج وصلة ومحتوياته من ملفات يتم بيعه كما هو دون أدنى مسؤولية لكيفية أداءه بالسيرفرات ودون أي ضمانات أُخرى مالم ينص على ذلك صراحةً.
▪ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي لا تراقب المواقع التي تستخدم برنامج وصلة لذلك ليست مسؤله بأي حال من الأحوال عن محتويات هذه المواقع التي تستخدم برنامجها.
▪ ستوفر شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي قريبا منتدى خاص لمستخدمي البرنامج تحت إسم [ مجتمع وصلة ] بحيث يتم من خلاله تبادل الخبرات بين مستخدمي برنامج وصلة بشكل عام وفي كل ما يتعلق به حسب الأقسام التي تم تحديدها في هذا المجتمع، وتقتصر مسؤلية فريق عمل شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي على المشاركة في القسم المخصص لها فقط.
▪ تلتزم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  ممثلةً بفريق الدعم الفني بتقديم خدمة صيانة وضمان لمدة شهر واحد 'مجاناً' وتشمل اصلاح أي اخطاء تقنية برمجية يثبت اكتشافها بالبرنامج أو مشاكل ناتجة عن سوء استخدام من قبل العميل، عدا ذلك فإن شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي تقوم بتقديم خدمات الدعم الفني 'المدفوع' .

▪ خدمات الدعم الفني المدفوع تنقسم الى نوعين
▪ حلول مشاكل :
يتم دفع رسوم فحص قبل عملية الفحص لتحليل المشكلة [ غير قابلة للاستعادة ] ، سيتم اخبار العميل بعد ذلك بإجمالي التكلفة المطلوبة لحل المشكلة وبعد موافقة العميل على التكلفة الاجمالية المطلوبة ودفعها سيتم احتساب مبلغ الفحص ضمن المبلغ الاجمالي.

▪ طلبات تطويرية واستشارات :
تقدم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  خدمات الدعم الفني 'المدفوع' حيث يتم احتساب تكلفة الخدمة المطلوبة وابلاغ العميل بها وبعد الدفع سيتم تنفيذ الخدمة.

ملاحظة: لتجنب دفع رسوم تحويل المبالغ المالية في كل مرة ولتسريع طلب الدعم الفني يمكن دوماً للعميل اضافة مبلغ لرصيده لدينا للاستقطاع منه عند الحاجة.

▪ يجب ان تعلم انك تتحمل كامل مخاطر استخدام البرنامج, وسوف تقتصر مسؤولية شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي على استبدال المنتج او رد ثمن البرنامج في حالات خاصة يتم تقديرها من قبل شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  فقط.
▪ في شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  لن نكون مسؤولين تجاهك عن اية اضرار، بما في ذلك اي خسارة في الأرواح, الارباح، المدخرات المفقودة، وفقدان اي بيانات او أي اضرار غير مباشرة، خاصة وقوع اضرار ناشئة عن استخدام او عدم القدرة على استعمال مثل هذه البرامج، حتى اذا كان قد تم إبلاغ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي من احتمال وقوع هذه الاضرار.
▪ هذا الترخيص يتيح لك حقوق قانونيه محددة قد تكون متوفرة لديكم وحقوق اخرى تختلف من بلد الى آخر. بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء الضمانات الضمنيه، او أنواع معينة من القيود او الاستثناءات من المسؤولية، ولكن هذه الاتفاقية سارية حسب القوانين الموجوده بدولة فلسطين.
▪ للعلم فإن لدينا تدابير خاصة لمكافحة قرصنة برنامجنا من الباطن لذا قد يصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي لتوضيح مشروعية الترخيص الخاص بك.

 خدمات الإستضافة والسيرفرات

▪ الالتزامات والحقوق العامة
▪ تتعهد شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بالعمل على راحة العميل وتقديم أفضل الخدمات واستمرار تطويرها وعدم توفير أي جهد في سبيل خدمة العميل فيما يتعلق بخدمات الاستضافة والسيرفرات.
▪ تتعهد شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بإخبار العميل أولاً بأول بوضوح وشفافية عن وضع الخادم المستضاف عليه.
▪ تتعهد شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بتوفير الحماية والثبات للخوادم والشبكة بنسبة تشغيل 99.9% .
▪ تتعهد شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بالحفاظ على بيانات العميل الشخصية كاملة وفي سرية تامة ولن يتم كشفها لأي جهة عدا الجهات الحكومية أو الدولية في حال طلبها بشكل رسمي، وسيتم إخبار العميل مباشرة عند كشف تلك المعلومات لهم ما لم يتطلب الموضوع غير ذلك.

▪ الدفع, التجديد والإلغاء
▪ يتم تنفيذ الخدمة المطلوبة بعد استلام رسوم الخدمة التي قام بطلبها العميل، وفي حالة التجديد يتم تجديد اشتراك الخدمة بعد استلام رسوم التجديد وعلى العميل متابعة فواتير تجديد الخدمات والسداد قبل تاريخ يوم الاستحقاق.
▪ في حالة عدم سداد الفاتورة المستحقة تصلك رسالة من شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بطلب السداد والتذكير، علماً بان نظام الفواتير يقوم بالإرسال التلقائي قبل صدور الفاتورة بفترة لا تقل عن 7 أيام. وفي حالة عدم السداد في اليوم الأخير لفترة الاستضافة يتم حذف حساب العميل تلقائياً من السيرفر لتوفير مساحة لعميل آخر ولن تكون شركة الأدهم مسؤوله عن الملفات أو محتويات الحساب المنتهي بأي شكل من الأشكال.
▪ قد تحتفظ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بنسخة من موقع العميل لفترة معينة لا تتجاوز الأسبوعين كخدمة مدفوعة يتم سداد قيمتها عند الرغبة بتجهيز هذه النسخة للعميل.
▪ علماً أن أخر يوم للسداد والتجديد لعملاء السيرفرات الخاصة الكاملة (Dedicated Servers) هو 26 من كل شهر ميلادي. وفي حالة عدم التسديد قبل نهاية يوم 26 من الشهر يتم إغلاق الخدمة بشكل تلقائي مع إشعار العميل بالتوقف برسالة على بريده الإلكتروني وأيضاً في حال كان مشترك في خدمة جوال شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي سيصله رسالة على الجوال الخاص به. ولا يوجد أي ضمانات للاحتفاظ بنسخة احتياطية.
▪ تحسب السيرفرات الخاصة بنظام فواتير موحد. حيث أن جميع فواتير خدمة السيرفرات الخاصة الكاملة لدينا موحدة بتاريخ انتهاء 26 من كل شهر ميلادي. هذا يعني أنه عند استئجار السيرفر في أي يوم من أيام الشهر سوف يتم احتساب الفاتورة من يوم إستلام السيرفر وتشغيله إلى يوم 26 من الشهر ذاته. في حالة عدم التسديد لفاتورة الشهر الجديد بعد هذا الموعد يتم إغلاق الخدمة بشكل تلقائي مع نهاية يوم 26 من الشهر.
▪ في حالة عدم رغبة تجديد السيرفر الخاص الكامل يجب أن يتم عمل طلب إلغاء الخدمة قبل يوم 20 من الشهر. حيث يتم إصدار فواتير التجديد يوم 20 من كل شهر وفي حال صدور الفاتورة لن يكون للعميل حق طلب إلغاء الخدمة ويُلزم بالتجديد. [ ؟ ]

▪ تغيير الأسعار، العروض الخاصة والكوبونات
▪ تغيير الأسعار: عند اشتراكك بإحدى خطط أو خدمات الاستضافة بالسعر الرسمي للخدمة فسيكون تجديد الاشتراك بنفس السعر وذلك في حال قامت شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بعمل تغيير لسعر الخدمة بالزيادة أو النقصان ولا يحق للعميل المطالبة بعمل تغيير لسعر التجديد ليتوافق مع السعر الجديد إلا في حالة كان اشتراك جديد.
▪ العروض الخاصة والكوبونات: تقوم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بإنزال عروض خاصة بين فترة وأخرى, تنقسم هذه العروض إلى جزأين الجزء الأول مخصص للعملاء الجدد فقط لاغير والجزء الثاني مخصص للعملاء الحاليين فقط لا غير. هذا يعني أن لكل عرض شروطه التي يجب توفرها.
▪ الكوبونات قابلة للاستخدام في الاشتراكات الجديدة فقط لا غير. وغير قابلة للاستخدام عند تجديد الاشتراك.
▪ عند الاشتراك في الخدمة مع الاستفادة من كوبون خصم فإن الخصم سيكون عند الاشتراك فقط ولا يشمل تجديد الاشتراك بالخدمة.

▪ محتويات المواقع والخوادم
▪ العميل مسؤول مسؤولية كاملة عن محتويات الموقع أمام شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي والجهات القانونية المختصة.
▪ بعض البرامج والمحتويات محرمة قطعياً على خوادمنا ويشمل جميع خدمات الاستضافة (الاستضافة المشتركة, النصف سيرفر والسيرفرات الخاصة الكاملة). ومن هذه البرامج والمحتويات على سبيل المثال لا الحصر (Mail Bombers/Spam, IRC, Proxy Scripts, Pirated Software/Warez, IP Scanners, Bruteforce Programs, Hacking Software, Cracks/Keygens)
▪ يمنع نشر وتوزيع محتويات ذات حقوق محفوظة دون إذن مسبق من مالكِ الحقوق. وفي حال اكتشاف شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي لهذا الأمر يحق لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي إغلاق الموقع.
▪ يمنع استخدام أي برامج أو/و سكربتات غير مرخصة. وفي حالة تقديم أي شكوى على موقع يستخدم نسخة غير مرخصة من الشركة المنتجة أو المسؤول القانوني عنها يتم إغلاق الموقع. ويطلب منه بحذف هذا البرنامج أو/و السكربت أو اقتناء رخصة رسمية من الطرف المنتج لها.

▪ يمنع استضافة المواقع الإرهابية ويمنع أيضاً التحريض على الجماعات والأفراد، التجريح في الأشخاص والجماعات، المواقع الإباحية أو السياسية المهاجمة لسياسات الدول بأي شكل أو أي طريقة يعتبر إخلالاً بشروط الخدمة.

▪ نقل مواقع العميل من الإستضافة السابقة
▪ توفر شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي خدمة نقل المواقع للعملاء بتحويل استضافتهم من مزود آخر إلى سيرفرات شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي . يلتزم فريق عمل الاستضافة بتقديم أفضل الخدمات لنقل بيانات العميل والعمل على التأكد من سلامة وسرعة النقل. بكل الأحوال خدمة نقل المواقع تقدم كخدمة إضافية مجانية عند حجز خدمة استضافة من شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي , والشركة غير ملزمة بتقديم هذه الخدمة في كل حالات النقل لأن بعض مزودي الخدمة الآخرين لا يوفرون طريقة نقل بيانات سلسة وهذا يجعل الأمر صعب على فريق الاستضافة. والتأكد من توافق الموقع قبل النقل وسلامة الملفات وقواعد البيانات بعد النقل هي مسؤولية العميل بالمقام الأول. علماً انه بامكانك استخدام خدمة نقل المواقع المدفوعة.
▪ بعد حجز خدمة الاستضافة من شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  وتجاوز العميل الـ 30 يوم لا يحق له المطالبة بنقل أي بيانات لاستضافته في الشركة. ولكن يحق للعميل طلب خدمة نقل البيانات كخدمة مدفوعة لمرة واحدة.
▪ خدمة النقل المجانية تقدم لكل من (الاستضافة المشتركة, النصف سيرفر) مع فترة استحقاق 30 يوم ولمرة واحدة فقط.
▪ وتقدم بشكل مستمر ومجاناً لخدمة السيرفرات الخاصة مع الإدارة المتقدمة. أما السيرفرات الخاصة مع الإدارة العادية فتقدم الخدمة المدفوعة للنقل فقط لاغير.

▪ فقدان البيانات و النسخ الإحتياطي
▪ العميل هو المسؤول عن حفظ نسخة من الملفات الموجودة على الموقع الخاص به (و ليس على خوادم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي ) ، كما أننا لسنا مسؤولين عن أية ملفات مفقودة أو معلومات أو بيانات. فشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  توفر خدمة النسخ الإحتياطي اليومي و الاسبوعي و الشهري (حسب نوع الخدمة) حيث يتم تنفيذها على أفضل وجه ممكن، و لكن قد تحدث لدينا مشكلات خارجة عن إرادتنا على سبيل المثال مشكلة عدم المقدرة على إكمال النسخ الاحتياطي، أو فشل القرص الصلب، فلهذا لا نتحمل نحن أية مسؤولية، لذلك الرجاء التأكد من وجود نسخة إحتياطية لديك خارج الموقع. نحن نبذل قصارى جهدنا، و لكن الأمور في بعض الأحيان تكون على غير ما يرام!

▪ هجمات القرصنة وحجب الخدمة على سيرفراتنا والعكس
▪ يمنع استخدام سيرفرات شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  لغرض تنفيذ عمليات الهجوم أو القرصنة على شبكات, سيرفرات ومواقع أخرى. ولشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي الحق الكامل في إلغاء خدمة العميل المتسبب بهذا الفعل.
▪ لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي الحق في الدفاع عن عملائها باتخاذ أي إجراء تراه مناسباً بدون سابق إنذار أو تحذير، ولن تكون الشركة مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي مبالغ تم دفعها أو استرجاعها إذا تبين لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي أن هناك محاولة انتهاك أو إضرار بالخادم.

▪ خدمة الاستضافة المشتركة
▪ يتم استضافة عدة عملاء على سيرفرات الاستضافة المشتركة. يتشاركون جميعهم الموارد بشكل لا يضر البقية. خدمة الاستضافة المشتركة مخصصة لاستضافة المواقع الإلكترونية ومحتوياتها وملفات المواقع ويمنع استخدامها كمراكز تحميل أو استضافة ملفات أرشيف/باكب أو أي محتويات خارج نطاق المواقع. ويحق لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي  إغلاق المواقع التي تستخدم المساحة لأغراض أخرى مخالفة.
▪ تلتزم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بتوفير سيرفرات استضافة مشتركة بنفس نوعية العتاد لجميعها وعلى شبكة مستقرة, وصيانة السيرفرات أول بأول والمراقبة اللحظية على السيرفرات. وتقديم دعم فني على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع لخدمة الاستضافة المشتركة فيما يتعلق بخدمة الاستضافة نفسها. علماً أن شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي غير ملزمة بتقديم الدعم الفني للسكربتات المستضافة على خدمة الاستضافة المشتركة وأن قدمت دعم فني معين فهذا تم كمجاملة للعميل.
▪ أي محاولة اختراق أو عبث بالسيرفر من قبل أحدى الحسابات على الاستضافة المشتركة تعرض الموقع للحذف دون أي إشعار مسبق للعميل, ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ قد دفعت.

▪ المساحة والمحتويات:
جميع خطط الإستضافة المشتركة Blogger, Unlimited, Unlimited-Pro, Extreme تتيح لك مساحة غير محدودة بشرط أن تكون جميع محتويات الحساب متعلقة بملفات الموقع ومحتوياته فقط لاغير. وبعض هذه المواقع ممنوعة على حسابات الإستضافة المشتركة (مواقع الأفلام أو/و الصوتيات, مراكز التحميل). إستخدام الحساب كمساحة لحفظ الباك اب او ملفات الأرشيف غير مسموح على خطط الإستضافة المشتركة. يمنع أيضاً حفظ أو إبقاء باك اب السي بنل بعد إنشاءه بداخل حسابك, ويتم حذف أي حساب يتضح أنه مخصص لهذا الأمر دون الرجوع لصاحبة ودون التنبيه, ولا يحق لصاحب الحساب المطالبة بأي حقوق.

▪ الترافك الشهري:
جميع خطط الإستضافة المشتركة Blogger, Unlimited, Unlimited-Pro, Extreme تتيح لك إستخدام ترافك غير محدود بشرط أن يكون هذا الإستهلاك غير مخالف لأي من بنود إتفاقية الإستخدام الخاصة بالشركة (الأدهم).

▪ عدد الملفات:
جميع الخطط محددة بعدد ملفات في حال تجاوز هذا العدد يعتبر الحساب مخالف للإتفاقية ويجب الترقية إلى خدمة أكبر (يمكن معرفة عدد الملفات المتاح لكل خطة من قائمة الخطط الخاصة بالاستضافة المشتركة في موقعنا), كما يمكنك معرفة إستهلاكك الحالي من خلال لوحة سي بنل عبر خاصية Inodes Usage.

▪ استهلاك الموارد:
لكل خطة من خطط الإستضافة المشتركة Blogger, Unlimited, Unlimited-Pro, Extreme يوجد حد لإستهلاك الموارد من RAM, CPU, Processes في حال تجاوز أحد هذه العوامل للحد المسموح له بنفس اللحظة فإن الموقع يتوقف لبعض الوقت لحين إنخفاض الإستهلاك عن الحد الأقصى وبعدها يعود الموقع للعمل, وكل هذا يتم بشكل تلقائي تماماً دون أدنى تدخل من قبل الدعم الفني, كما يمكنك معرفة إستهلاكك الحالي من خلال لوحة سي بنل عبر خاصية Resources Usage.

▪ الإرسال:
لكل خطة من خطط الإستضافة المشتركة Blogger, Unlimited, Unlimited-Pro, Extreme محددة بكمية (تختلف من خطة إلى أخرى) إرسال بالساعة, ولا يمكن تجاوز هذا الرقم وفي حال تجاوز هذا الرقم فإن الرسائل تدخل في طابور وتقسم على ساعات أخرى بناء على الكمية/العدد.

▪ الترقية والتخفيض:
يمكن دائماً الترقية او التخفيض بين الخطط متى ما شاء العميل. على أي حال عند الترقية يتم إحتساب الفارق بشكل تلقائي اما تخفيض الخطة فلا يدخل ضمن نظام إحتساب الفارق ويلتزم العميل بدفع كامل قيمة الخطة الجديدة. ونحن ننصح دوماً بالإشتراك بالمدد الطويلة لضمان أفضل سعر.

▪ الباك اب:
توفر شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي خدمة الباك اب للمواقع يومي, اسبوعي, وشهري عبر خدمة الباك اب بشكل مجاني. على أي حال يتحمل العميل مسؤولية الحفاظ على موقعة وأخذ النسخ الاحتياطية الدورية لحفظها بمكان آمن لديه. [ ؟ ]

▪ خدمة النصف السيرفر SDS
▪ خدمة النصف السيرفر وتعرف أيضا بـ SDS و Semi-Dedicated Server, مخصصة لاستضافة مواقع الانترنت ومحتويات الانترنت فقط لاغير ويمنع استخدامها كسيرفرات لاستضافة الملفات أو الباك اب أو أي شيء أخر خارج نطاق صفحات الويب. ويحق لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي إغلاق المواقع التي تستخدم المساحة لأغراض أخرى.
▪ يقسم السيرفر إلى جزأين فقط لا غير ولكل عميل جزء خاص به. وتقسم المساحة والترافك بالتساوي. أما المعالج والرام مشتركة بين النصفيين, وعلى كل نصف أن لا يستهلك الموارد بشكل يضر النصف الأخر أو يؤدي إلى خلل ما في السيرفر (بطئ, لود عالي, حجب خدمة). و يسمح باستضافة 3 مواقع كحد أقصى على كل نصف, بغض النظر عن حجم هذه المواقع من ناحية المساحة أو استهلاك الترافك الشهري طالما كانت الثلاث مواقع ضمن حدود النصف سيرفر.
▪ تلتزم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بتوفير الإدارة الكاملة لسيرفرات SDS والمراقبة على مدار الساعة وتقديم الدعم الفني السريع المتعلق بخدمة استضافة النصف سيرفر. علماً أن شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي غير ملزمة بتقديم الدعم الفني للسكربتات المستضافة على النصف سيرفر وأن قدمت دعم فني معين فهذا تم كمجاملة للعميل.
▪ توفر شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي نسخ احتياطي داخلي (على قرص صلب خاص بالباك اب) لخدمة النصف سيرفر (يومي, أسبوعي وشهري). ولا توفر أي نسخ احتياطي خارجي. والعميل هو المسؤول على حفظ نسخة احتياطية خارجية في حالات الطوارئ.
▪ النصف سيرفر محدد باستهلاك موارد معينة من مساحة وترافك وحتى بقية الموارد المشتركة. في حال تجاوز العميل هذه الحدود توفر شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي حل الانتقال لسيرفر خاص كامل وذلك لصعوبة الاستمرار على النصف سيرفر.

▪ خدمة السيرفرات الخاصة الكاملة
▪ شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي توفر خدمة استئجار السيرفر من أجل الاستخدامات المتعلقة بخدمات المواقع واستضافتها. ويحق للعميل أيضا استخدام السيرفر لتقنيات أخرى مثل Virtualization, Backup أو أي تقنيات وخدمات أخرى تعتبر شرعية وليس فيها أي ضرر بأطراف أخرى. علماً أن شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي لا تسمح باستخدام السيرفرات الخاصة لإغراض فيها أي ضرر للغير بأي شكل من الأشكال. وفي حال اكتشاف هذا الأمر عن طريق شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي أو عن طريق تبليغات الأطراف الأخرى, تقوم شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي بالتحقق من الأمر ومن ثم يتم اتخاذ الإجراء المناسب والذي قد يصل إلى إلغاء الخدمة المقدمة للعميل .
▪ الآيبيات من نوع IPv4 ، كل سيرفر يتضمن IP واحد (1) مع إجمالي سعر السيرفر. يمكن زيادة الآيبيات إلى 5 ايبيات بسعر شهري.
▪ في حالة طلب عدد أكبر من 5 آيبيات, يمكن إضافة 16 آي بي (كتلة واحدة) كخدمة مدفوعة لكل آي بي شهرياً. علماً أن هذا الطلب يتطلب موافقة من إدارة الشبكة وتأخذ الموافقة 72 ساعة ضمن أيام العمل. ويتم قبول الطلبات حسب حاجة العميل للآيبيات الإضافية. قد يتم رفض الطلب وهذا يعتمد على حاجة العميل للآيبيات الإضافية.
▪ كل عميل سيرفر خاص مسؤول مسؤولية كاملة على سلامة وسمعة الآيبيات وعدم إدخال الآي بي في قائمة الآيبيات المشبوهة بسبب إرسال رسائل سبام, أو التطفل والاحتيال على الغير.
▪ جميع السيرفرات محددة بترافك شهري يتم تصفيره بشكل تلقائي كل يوم 1 بالشهر. عند وصول السيرفر لآخر 500 جيجابايت متاحة من الترافك يتم التواصل مع العميل وإخباره بضرورة الترقية, ويحق للعميل عدم الترقية, وبهذا يتم اغلاق السيرفر عند وصول الإستهلاك 100% ، علماً ان الترقية تكون لمدة ثلاثة أشهر على الاقل وبعدها يمكن تنزيل الترافيك لسعة أقل, أما الترقية لسعة أكبر فهذا متاح دائماً.
▪ جميع السيرفرات الخاصة تقدم مع خدمة الإدارة العادية بشكل مجاني, علماً إن الإدارة العادية تشمل الدعم الفني المتعلق بالهاردوير والشبكة فقط لاغير. وشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي غير ملزمة بتقديم أي دعم فني آخر مثل إصلاح مشاكل بنظام التشغيل أو ضبط إعدادات للعمل بطريقة معينة.
▪ وفي حالة العميل غير قادر على إدارة السيرفر بنفسه توفر شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي خدمة الإدارة المتقدمة وهي تشمل جميع الجوانب الفنية والتقنية للسيرفر. خطة الإدارة المتقدمة لا توفر تحكم Administrator على السيرفر للعميل حيث يكون التحكم بالكامل مع شركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي وذلك لضمان استقرار الخادم والعمل عليه حسب رغبة العميل.
▪ الحفاظ على نسخة احتيا


عروض الاستضافة
إحجز موقعك الشخصي أو موقعك التجاري على الإنترنت الأن وبالأسعار المنافسه
القائمة البريدية
للحصول على عروض الاستضافة والتصميم والبرمجة أضف بريدك الالكتروني لقائمتنا
الاسم
البريد الالكتروني
فيديو تعليمي
هنا سوف تجد دروس تعليم التصميم والبرمجة والاعلانات التجارية والعروض المميزة
الإعلانات
الإعلانات التجارية لشركة الأدهم مالتيميديا تكنولوجي ووصلة لتكنولوجيا المعلومات